الصفحة الأولى - القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر نيوز -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع

نضال و مقالات و دراسات و بحوث عن الجنوب العربي

مع الشرعية ولكننا ضد الإرهاب - بقلم - عبده النقيب

article thumbnail

" التاريخ يعيد نفسه" احداث التاريخ تظهر في المرَّة الأولى في شكل مأساة، وفي المرَّة [ ... ]


مناوئ المجلس الانتقالي : معارضة ام ثورة مضادة ؟ - بقلم - عبده النقيب

article thumbnail

علمتنا دروس الماضي ان ليس كل من يعارض سيئ بل ان بعضهم هم الأكثر نقاء من الشرفاء الذ [ ... ]


اليوم يومك ياجنوب:

article thumbnail

ألف ألف مبروووك لشعب الجنوب العربي اعلان قيادته الموحدة 
والتهاني الخالصة لرئيس و  [ ... ]


الدراسات العامة

قرار رقم 1 اعلان هيئة رئاسة المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي

article thumbnail

نص القرار:
بعد الإطلاع على على إعلان عدن التاريخي الصادر في العاصمة عدن بتاريخ 4 ماي [ ... ]


بيان تأييد "تاج" لإعلان عدن التاريخي

article thumbnail

بسم الله الرحمن الرحيم
تاج عدن
يتقدم التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" قياده وقواعد ب [ ... ]


كلمة القائد عيدروس الزبيدي في المليونية 4مايو2017م

article thumbnail

في المليونية الجنوبية 4مايو2017م التي اقيمة في عدن وفوضة اللواء عيدروس الزبيدي زعيم [ ... ]


البحوث العامة

استقبال رمضان ووداعه في الجذور(4)-بقلم - د- محمد فتحي راشد الحريري

article thumbnail

رحم الله ابن الجوزي إذ كان يقول بعد انتصاف الشهر الفضيل ومقاربته على الرحيل :
 " أيه [ ... ]


استقبال رمضان ووداعه في الجذور (3)-بقلم - د- محمد فتحي راشد الحريري

article thumbnail

شهر رمضان خير الشهور ، يغفر الله فيه الذنوب ويعتق فيه الرقاب ويفتح أبواب الجنان وي [ ... ]


المُتَوفِّي أم المتوفَّى والجذور - بقلم - د- محمد فتحي راشد الحريري

article thumbnail

في الجذور نقول المتوفِّي والمتوفَّى ، وهما من الجذر الثلاثي ( و ف ى ) .
 
وتُوُفِّيَ ف [ ... ]


بيان سياسي هام للمجلس اﻻعلى للحراك الثوري الجنوبي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
دراسات وبحوث سياسية - بيانات
نشرها :مركز (صبر-SBR) للإعلام والدراسات   
الجمعة, 28 أبريل 2017 22:15

المجلس اﻻعلى للحراك الثوري لتحرير واستقﻻل الجنوب. يدعوالقائدعيدروس وزملاه الى عدم تسليم العاصمه عدن لقوى اﻻحتﻻل والاصلاح وال لحمر والشرعيه المزيفه،، ويدعوشعب الجنوب للاتفاف حول قيادته والمقاومه الجنوببه الباسلة

نص البيان:

  بسم الله الرحمن الرحيم


 بيان هام صادرعن المجلس اﻻعلى للحراك الثوري لتحرير واستقﻻل الجنوب



ياجماهيرشعبنافي الجنوب اﻻبي

لقدتابع المجلس اﻻعلى للحراك الثوري التداعيات السياسيه التي استجدت هذاليوم، يوم 27 ابريل ،اليوم المشؤم في تاريخ شعبناالعظيم يوم اعلان الحرب على الجنوب صيف 1994م من قبل نظام اﻻحتلال اليمني، وبنفس قوى الحرب والدمار بقيادة حزب اﻻصلاح وبقيادة علي محسن اﻻحمرالمسنوده من قبل قوى العماله واﻻرتزاق من الجنوبين،ان التاريخ يعيدنفسه حسب المثل القائل ما اشبه اليله بالبارحه،، فقرارعزل محافظ العاصمه عدن اﻻخ المناضل اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيزالزبيدي يعد بمثابة اعلان حرب جديده على الشعب العربي في الجنوب واعادة الوضع الذي كان قبل 2015م للسيطره على المحافظات التي تحررت من قوات نظام اﻻحتلال اليمني بمساعده من دول التحالف العربي  الى الحاله التي كانت تحت اﻻحتلال اليمني من جديد..

ان هذالعبث السياسي واللعب بحيات المواطنين الجنوبين مرفوض من المجلس جمله وتفصيل ،بل ويدين هذه اﻻعمال الغير مسؤله والهادفه الى الغاء كل اﻻنتصارات التي تحققت بالشراكه مع دول التحالف العربي لعاصفة الحزم

بقيادة المملكه العربيه السعوديه،واﻻمارات العربيه المتحده والمقاومه والجيش  الجنوبيان،،ويعلن تضامنه المطلق مع الوزيرهاني بن بريك ويرفض المجلس القرار المجحف بحقه وبحق سمعته

ونضاله المشرف اثنا التصدي للغزو الحوثي وحلفاءه على الجنوب المدعوم من ايران. ويدعو في هذ السياق اﻻمارات العربيه المتحده والمملكه العربيه السعوديه وباقي دول التحالف العربي

الى تحمل مسؤليتها اﻻدبيه واﻻخلاقيه وماتمليه عليها القوانين واﻻعراف الدوليه الى ايقاف هذ العمل الخطيرالذي سوف يؤدي الى نتائج ﻻتحمد عقباها في المرحله القادمه..

 كمايدعو المجلس اﻻعلى شعبنافي الجنوب الى افشال هذا القراروغيره الذين  يعيدون اﻻحتلال اليمني على ارض الجنوب،وذلك من خلال المظاهرات والمسيرات والتحشدات الشعبيه في اﻻتجاهات والمواقع واﻻماكن التي تتواجدبها قوى النظام واﻻحتلال وطردالقوات التي تحاول السيطره على الوضع من جديد ..ويدعو دول التحالف العربي الى مساعدة الشعب العربي في الجنوب ضدالقوى التي تحاول اعادة اﻻرهاب والتطرف والعدوان والغزو واﻻحتلال للجنوب، وعدم التفريط بالنصرالذي تحقق ليس فقط ضد نظام اﻻحتلال اليمني بل وضد التوسع اﻻيرني الشيعي في عدن خاصه والجنوب عامه..

.ويدعو المجلس جميع الجنوبين الموجودين  في التشكيلات اﻻمنيه والعسكريه الى اخذ الحيطه والحذر وتوحيد الصفوف ممايخطط له اعداء الشعب العربي في

الجنوب من اقتتال داخلي على ارض الجنوب..كما يدعوالمجلس اﻻعلى للحراك الثوري القائد عيدروس وزملائه الى الثبات والصمود وعدم تسليم العاصمه عدن لقوى اﻻصلاح ونظام اﻻ

حتلال وال لحمروالشرعيه المزيفه،

 ويدعو في نفس الوقت كل المكونات والقوى السياسيه وكل من تعزعليه قضية الشعب العربي في الجنوب والى رص الصفوف وتوحيدالجهود في هذه

اللحظه العصيبه من نضال شعبناء واللتفاف حول قيادته والمقاومه الجنوبيه الباسله وعدم التفريط بدماء الشهداء وكل الدماء الطاهره التي سالت من اجل عزة وكرمة وحرية واستقلال شعب

الجنوب، ويدعو المجلس الى ان نجعل من ساحة العروض مكانا حاشدا وفاعلا وملتقاء متواصل ودائم ومستمر وتكون ايام قضب بنفس الساحه  لأبناء شعب الجنوب العظيم ابتدا من يوم غدا.   

                      
   النصرلشعب الجنوب وثورته التحرريه
.والهزيمه الماحقه ﻻعداء الجنوب اﻻبي

.المجدللشهداء
.الشفاء العاجل للجرحى
الحريه للاسرى..وانها لثوره

حتى النصر
صادر عن المجلس اﻻعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
28ابريل. 2017م.ا
العاصمه عدن

آخر تحديث الجمعة, 28 أبريل 2017 22:29